24 ساعة

العروي : الجمارك تحجز كميات مهمة من الهواتف الذكية

علم من مصادر متطابقة ان المصالح الجمركية بالناظور قامت هذا الاسبوع من حجز كمية مهمة من الهواتف الذكية من احد المحلات التجارية لبيع الهواتف والاجهزة الالكترونية بمدينة العروي ، كما تم تحرير محضر رسمي لصاحب المحل التجاري واللزامه بالكشف عن فواتير شراء هاته الهواتف او وثائق التعشير ، قبل احالة ملفه على المحكمة الابتدائية ومتابعته بالمنسوب اليه.

فيما أحبطت العناصر الآمرية بالصرف المكلفة بمراقبة المسافرين، التابعة لمديرية الجمارك لميناء طنجة المتوسط، بتعاون مع مصالح الأمن،عملية تهريب كمية مهمة من الهواتف الذكية والأجهزة الالكترونية.

وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك والأمن العاملة بمنطقة دخول السيارات أحبطت عملية تهريب ما مجموعه 155 هاتفا ذكيا جديداو5 أجهزة ألعاب الكترونية من الجيل الجديد، إلى جانب كاميرات رقمية ولوحة الكترونية، كان أحد المسافرين ينوي إدخالها إلى الترابالوطني دون القيام بإجراءات التصريح الجمركي.

وأخضعت عناصر الجمارك سيارة نفعية مرقمة بإسبانيا قادمة على متن رحلة بحرية من أحد موانئ الضفة الشمالية لمضيق جبل طارق لمسحبجهاز السكانير وإلى تفتيش يدوي دقيق أسفر عن العثور على هذه الهواتف والأجهزة الالكترونية مخبأة بين الأمتعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *