حادثة سير خطيرة بمدخل مدينة العروي تُصيب شرطي مرور وسائق سيارة “فولسفاگن” إصابته وُصفت بالخطيرة
شهد مدخل مدينة العروي، قبل قليل، حادثة سير خطيرة خلفت إصابة شرطي مرور وسائق سيارة من نوع “فولسفاكن”، إضافة إلى خسائر مادية جسيمة وتضرر أعمدة الإنارة العمومية، مما تسبب في اضطراب حركة السير بالطريق الوطنية الرابطة بين العروي والناظور.
وحسب المعطيات المتوفرة، فإن شرطي المرور كان في طريقه إلى منزله بمدينة الناظور بعد انتهاء مهامه بمدينة العروي، قبل أن تقع حادثة اصطدام بين سيارته من نوع مرسيديس وسيارة أخرى من نوع “فولسفاكن”.
وأوضح شهود عيان أن الاصطدام وقع على مستوى الجانب، ما تسبب في فقدان السائقين السيطرة على المركبتين، حيث دارت سيارة الشرطي بشكل مفاجئ قبل أن تنحرف إلى الجهة الأخرى من الطريق، فيما واصلت سيارة “فولسفاكن” مسارها لتصطدم بعمودين للإنارة العمومية وسط الطريق، قبل أن تنقلب بدورها.
وأسفرت الحادثة عن إصابة شرطي المرور بجروح ورضوض متفاوتة في أنحاء متفرقة من جسده، بينما أصيب سائق سيارة “فولسفاكن” بجروح ورضوض وصفت بالخطيرة، استدعت نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية، حيث وُضع تحت المراقبة الطبية
وقد حلت بعين المكان عناصر الأمن الوطني لمعاينة الحادثة وفتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات الواقعة، كما حضرت مصالح جماعة العروي لمعاينة الأضرار التي لحقت بأعمدة الإنارة العمومية، إلى جانب سيارة إسعاف قامت بنقل المصابين إلى المستشفى.
وبسبب سقوط أعمدة الإنارة وسط الطريق، تم إغلاق الطريق الوطنية الرابطة بين العروي والناظور لحوالي 20 دقيقة، قبل أن تعود حركة السير إلى طبيعتها بعد تدخل المصالح المختصة وإزالة العوائق.
وخلفت الحادثة خسائر مادية كبيرة بالسيارتين، إضافة إلى أضرار واضحة بالبنية التحتية للإنارة العمومية، وسط مطالب المواطنين بضرورة تشديد المراقبة المرورية وتعزيز السلامة الطرقية بهذا المحور الذي يشهد حوادث متكررة






















Add your first comment to this post