24 ساعة

هذا ما أمر به قاضي التحقيق في قضية “بيدوفيل” الجديدة

أورد مصدر قضائي، أنه سيجري التحقيق تفصيليا في 30 من هذا الشهر الجاري، مع مسير الجمعية الرياضية، الذييشتبه تورطه في هتك عرض طفل بشاطئ بمدينة الجديدة، أثناء اصطحابه في رحلة رياضية.

وأفاد المصدر، أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، قام يوم أمس الإثنين، بإحالة المعني وهو في حالةاعتقال على قاضي التحقيق بغاية التحقيق معه من أجل شبهة الاتجار بالبشر وهتك عرض قاصر.

ووفقا لذات المصدر، فإن قاضي التحقيق أعطى أمرا بإيداع الشخص الذي يبلغ 57 سنة من عمره، السجن، وذلك فيانتظار البدء في جلسات الاستنطاق التفصيلي.

وكانت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، قد تدخلت بعد انتشار مقطع فيديو يوثق لأفعال مشينة مارسهاالمعني على طفل قاصر في الشاطئ.

وقامت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالمدينة ذاتها، بفتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة،مساء السبت المنصرم.

وأشارت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ سابق، أن أسرة الطفل الضحية تقدمت بشكاية ضد المشتبه فيه الذي يقومبتسيير إحدى الجمعيات الرياضية الخاصة بمدينة الدار البيضاء.

جدير ذكره، أن الجامعة الوطنية للتخييم كانت قد تبرأت من المعني، حيث شددت على أن هذا الفعل يعد جريمة لا علاقةلها بالمخيمات الصيفية التي ينظمها القانون وتسهر عليها وزارة الشباب والثقافة، وقررت تكليف محام ضد الشخصالمشتبه به.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *