24 ساعة

من العاصمة الرباط.. ابن مدينة العروي ‘العلالي عصمان’ يناقش أطروحة الدكتوراه في طب و جراحة الفم والأسنان وتمنح له دكتوراه الدولة

احتضنت كلية طب الأسنان بجامعة محمد الخامس بالرباط يومه الثلاثاء27 فبراير مناقشة أطروحة الدكتوراه في طب و جراحة الفم والأسنان للدكتور العلالي عصمان في موضوع اختصاص الجهاز التعويضي الثابت، بعد سبع سنوات من الكد والاجتهاد و التداريب الاستشفائية كطبيب خارجي سابق في مختلف مصالح المركز الاستشفائي الجامعيابن سينا بالعاصمة والمراكز الصحية التابعة له.

المناقشة أشرفت عليها لجنة مكونة من أساتذة أطباء برتبةبروفيسورفيالطب، اللذين وبعد مناقشتهم للموضوع مع الطالب الباحث، قرروا وبعد المداولة، قبول البحث و تثمين الجهود المبذولة فيه والتوصية باعتباره كمرجع لأطباء الأسنان في المادة المعنية حيث سيكون متاحا في مكتبة الجامعة لعامة الاطباء و الطلبة الاطباء.

اختتمت المناقشة بمنح الطالب الباحث العلالي عصمان دكتوراه الدولة بميزة ‘مشرف جدامع تهنئة اللجنة، وذلك بعد أداء الدكتور للقسم الطبي علانية وسط حضور ثلة من طلبة الكلية و أصدقائه، وحضور والديه وعائلته، وعدد من الأطباء ومعارفه.

ويتشرف طاقم الجريدة الالكترونية الاخبار55 ، بتقديم أحر التهاني والتبريكات، للدكتور بهذه المناسبة السارة ، متمنين في الوقت نفسه كل التوفيق و النجاح في مسيرته المهنية ، ويعتبر الدكتور عصمان من ابناء العروي البررة كما يتميز باخلاق عالية وبابتسامة دائمة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *