24 ساعة

مدرب جنوب أفريقيا.. تعلمنا كيف نتغلب على المغرب والأخير لم يقنع في دور المجموعات

أعرب مدرب منتخب جنوب أفريقيا، هوغو بروس، عن اعتقاده بأن المنتخب المغربي لم يقدم أداء مقنعا خلال مشاركته في دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا “توتال إنيرجيز” 2023، التي أقيمت في كوت ديفوار.

يأتي ذلك على الرغم من تأهل المنتخب المغربي كمتصدر للمجموعة السادسة بسبع نقاط، بعد تحقيقه اثنين من الانتصارات وتعادل واحد، إلا أن بروس لم يكن راضيًا عن أداء الفريق.

وفي تصريحاته، أشار بروس إلى أن المنتخب المغربي، بالرغم من تصدره المجموعة، لم يقدم أداءا يليق بسمعته، وأن المواجهة المقبلة معه ستكون صعبة للغاية، مشيرا إلى أن فريقه يطمح في صنع المفاجأة

وأكد بروس أن فريقه قد استفاد من الدروس خلال المواجهة السابقة مع المنتخب المغربي، وأنهم واثقون من قدرتهم على تحقيق الفوز في المواجهة المقبلة التي ستقام يوم الثلاثاء.

وفي سياق متصل، أعرب بروس عن تفاؤله وثقته في قدرة منتخب جنوب أفريقيا على الوصول إلى النهائي في كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، في حال تجاوزهم للمنتخب المغربي في دور الستة عشر.

وفي ختام تصريحاته، أكد بروس أن الفوز على المنتخب المغربي سيكون خطوة هامة نحو تحقيق أهدافهم في البطولة، مؤكدا على أهمية الوصول إلى النهائي والفوز به.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الجنوب أفريقي في المباراة المقبلة يوم الثلاثاء على أرضية ملعب “لوران بوكو” بمدينة سان بيدرو، على الساعة التاسعة ليلا بتوقيت المغرب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *