24 ساعة

عناية فاضلة بسجن الناظور.. سهرة قرآنية واجتماعية تحت رعاية المجلس العلمي بالناظور

تندرج في إطار الرعاية الشاملة لنزلاء المؤسسات الأصلاحية، نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور بالتعاون مع إدارة السجن المحلي بالمنطقة، وبتنسيق من المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية، سهرة قرآنية مميزة. شهدت السهرة توزيعًا سخيًا يشمل 84 قفة على 84 نزيلًا من الشباب، فضلاً عن توزيع الثياب الجديدة بمناسبة العيد على الأطفال ومرافقيهم من النساء النزيلات، بالإضافة إلى توزيع بعض اللوازم الضرورية.

تميزت الأمسية بأجواء من الخشوع والتأمل، حيث قاد الأستاذ عبد اللطيف تلوان، عضو المجلس العلمي، فقرات من القرآن الكريم بتلاوات صافية ومؤثرة، بالإضافة إلى مدائح نبوية برفقة ثلاثة مرشدين. وقدم كل من رئيس المجلس العلمي، الأستاذ العلامة ميمون برسول، ومدير السجن، كلمات توجيهية وشكر للقائمين على هذا النشاط، بالإضافة إلى نصائح موجهة للحضور.

وتم ختام الأمسية بتوزيع جوائز المسابقة القرآنية على الفائزين الأربعة، وتوزيع الهدايا والقفف على النزلاء والنزيلات، مع افتتاح وختام يتزامنان مع تلاوات من القرآن الكريم والدعاء الخاص لمولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، وذلك في إطار الحفاظ على الروح الدينية والتضامن المجتمعي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *