24 ساعة

عامل الناظور يزف بشرى سارة بخصوص المنطقة الصناعية والمنصة اللوجيستية بالعروي

في خطوة تهدف إلى تعزيز الوضع الاقتصادي والاجتماعي لإقليم الناظور واستقطاب الاستثمارات الهادفة لتحسين التنافسية المجالية، عقد اجتماع مهم في مقر عمالة إقليم الناظور برئاسة السيد العامل جمال الشعراني، خصص لمناقشة المنطقة الصناعية والمنصة اللوجيستية بالعروي.

خلال الاجتماع، أكد السيد العامل على ضرورة تسريع وتيرة إنجاز أشغال التهيئة، وأصدر تعليماته لإطلاق عملية التسويق وفق الجدولة الزمنية التالية:

يونيو 2024: سيكون هذا التاريخ بداية سحب الملفات الخاصة بحاملي المشاريع من خلال عدة نقاط توزيع تشمل:

قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بعمالة الناظور.

المركز الجهوي للاستثمار، ملحقة الناظور.

وكالة العمران الناظور-الدريوش بسلوان.

المندوبية الإقليمية للتجارة والصناعة بالناظور.

وسيتم إيداع الملفات الخاصة بالمشاريع بدءا من هذا التاريخ، من قبل المستثمرين في ملحقة المركز الجهوي للاستثمار الكائن بشارع الزرقطوني بالناظور لدراستها وإبداء الرأي.

سيكون تاريخ 1 يوليوز 2024 هو بداية دراسة ملفات طلبات حاملي المشاريع.

تهدف هذه المنطقة الصناعية والمنصة اللوجيستية إلى تعزيز العرض العقاري الصناعي وتحسين جاذبية مناخ الأعمال في إقليم الناظور، من خلال توفير بيئة استثمارية متكاملة بمعايير عالية، تلبية لمتطلبات المستثمرين، والمساهمة في خلق فرص عمل قارة.

يأتي هذا الاجتماع كجزء من الجهود المبذولة لتحفيز التنمية الاقتصادية في المنطقة، من خلال توفير البنية التحتية اللازمة لدعم الاستثمارات الصناعية واللوجيستية، ما يسهم في تحقيق النمو الاقتصادي المستدام لإقليم الناظور.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *