24 ساعة

عامل الاقليم في حفل تنصيب رجال السلطة يدعوهم لفتح مكاتبهم والاستماع الى المواطنين وحل مشاكلهم

جرى قبل قليل من منتصف يومه الخميس 17 غشت الجاري حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة إقليم الناظور وذلك في إطار الحركةالانتقالية التي باشرتها وزارة الداخلية، وذلك بحضور العديد من الشخصيات والمنتخبين والمسؤولين والأمنيين والقضاة .

وفي كلمة بالمناسبة أكد عامل إقليم الناظور، علي خليل ، أن هذه الحركة الانتقالية تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية السامية الرامية إلى اتخاذالتدابير اللازمة من أجل تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية في هيأة رجال السلطة، من خلال تكريس معايير الكفاءةوالاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

وحث خليل، رجال السلطة الجدد على ترسيخ سياسة القرب والانخراط في مسلسل التنمية المستدامة وفق مبادئ الحكامة الرشيدة، داعياإلى العمل على حسن استقبال المواطنين وتقديم الخدمات الإدارية لهم بشكل جيد، والإنصات إلى تظلماتهم وشكاويهم، خاصة، من خلالالعمل الميداني.

كما دعا العامل رجال السلطة إلى التحلي بالجدية والتفاني في أداء مهامهم، وفق مقاربة تشاركية، وذلك من أجل الاستجابة لتطلعاتالمواطنين.

ومن ضمن رجال السلطة الجدد المعينين الكاتب العام لعمالة إقليم الناظور، باشا مدينة الناظور، وباشا جماعة رأس الماء ، ورئيس قسمالشؤون الداخلية بعمالة الإقليم ، وقياد أربع جماعات ترابية ، وهي : بني شيكر ، وبوعرك ، وحاسي بركان ، وتيزطزطين .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *