24 ساعة

درك العروي ينهي مغامرات عصابة متخصصة في سرقة بنزين الشاحنات بالعروي

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لمدينة العروي، من إنهاء مغامرات عصابة متخصصة في سرقة البنزين من خزاناتالشاحنات، بمدينة العروي عشية اليوم الاحد ، بعدما كانت هاته العصابة تنشط باحياء داخل المدار الحضري للعروي فيما تم  تسجيل شكايات بالموضوع لدى شرطة المدينة.

وأوضحت ذات المصادر أن توقيف المشتبه فيهم تم في إطار عملية باشرتها مصالح الدرك الملكي ، قبل أن ترصد تحركات مشبوهة للعناصرالموقوفة صباح اليوم بسوق بني وكيل اولاد محند، والتي تبين أنها تستهدف شاحنات من أجل سرقة البنزين من خزاناتها أثناء غياب سائقيها بمديتة العروي ونواحيها

هذا، وقد أسفرت هذه العملية عن توقيف المشتبه فيهم بمدينة العروي بعد تتبعهم ورصدهم من طرف عناصر الدرك، إضافة إلى حجز قنينات بلاستيكية وخراطيم يشتبه في استعمالها في عمليات السرقة.

إلى ذلك، تم اقتياد الموقوفين إلى مركز الدرك من أجل إخضاعهم للتحقيقات المطلوبة، قبل أن يتقرر الاحتفاظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وموازاة مع ذلك، تستمر تحقيقات وتحريات عناصر الدرك الملكي بتنسيق مع باقي المصالح المختصة من أجل كشف امتدادات هذه العصابة ،وتوقيف أي عناصر أخرى يشتبه في انتمائها إليها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *