24 ساعة

درك العروي يضرب مجددا : القاء القبض على مروج للمخدرات وسارق دوخ تجار ومرتفيقي سوق بني وكيل

علمت الاخبار 55 ان درك المركز الترابي للعروي ، قام صباح اليوم الاثنين بعملية جديدة استهدفت احد مروجي مختلف انواع المخدرات على مستوى جماعة تيزطوطين، فيما جاءت هاته العملية بعد ترصد وتتبع قامت به عناصر درك العروي من اجل القبض على المتهم بمعية المحجوز، فيما تم نقله الى المركز الترابي في حالة اعتقال من اجل تعميق البحث معه ومتابعته من طرف النيابة العامة المختصة بالمنسوب اليه.

كما ان عناصر درك العروي قامت مساء البارحة الاحد بسوق بني وكيل اولاد محند ضواحي العروي من توقيف أحد اللصوص الذي دوخ تجار ومرتفيقي السوق بعدما قام بعمليات سرقة بطريقة احترافية.

ووفق مصادرنا، فإن عناصر درك العروي ، قامت باعداد خطة ذكية للايقاع بالسارق بعدد توصلها بشكايات من طرف مواطنين تعرضوا لسرقة ، فيما تم الايقاع به .

وفي السياق ذاته، جرى فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ليتم وضع المشتبه به رهن تدابيرالحراسة النظرية.

هاته العمليات تأتي في سياق الجهود التي تبذلها عناصر المركز الترابي لدرك الملكي بالعروي مؤخرا لمحاربة جميع انواع الجريمة ، والتي تلاقي اشادة واسعة من طرف الساكنة الذين استحسنوا مجهوداتهم  الكبيرة وتدخلاتهم المتكررة .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *