24 ساعة

حفرة وسط الطريق الرئيسية تهدد سلامة السائقين بسلوان

أثار الناشط الجمعويرشيد زنايفي فيديو نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك،خطراَ محدقا بمستعملي الطريق الوطنية رقم 19، بسبب حفرة وسط الطريق لم تقم الجهات المسؤولة بإصلاحها بالرغممن خطورتها.

وتوجد الحفرة بالمدار الطرقي في مدخل جماعة سلوان، وهي التي من شأنها أن تتسبب في حوادث خطيرة لاسيما خلالفترات الليل، الأمر الذي يقتضي تدخلا عاجلا من لدن الجهات المسؤولة لإصلاحها حماية لسلامة السائقين ومستعمليالسيارات والمركبات ذات محرك.

ومما يزيد من خطورة الأمر، أن الحفرة تقع مباشرة في موقع الدوران أثناء العبور أو الدخول لمدينة سلوان، خاصة وأنهذه الفترة تعرف عودة الجالية المغربية المقيمة بالخارج إلى ديار المهجر والطريق الوطنية رقم 19 هي المسلك الوحيدالمؤدي لميناء بني أنصار ومعبر مليلية.

وتعتبر الطريق الوطنية رقم 19، المسلك الوحيد المؤدي إلى الناظور وميناء الإقليم، بالنسبة للقادمين من سلوان، العروي،والجماعات الواقعة في شرق الإقليم وتلك التابعة لعمالة الدريوش، ما يتطلب إصلاح الحفرة عاجلا.

جدير بالذكر، أن تعليقات استهجان واستنكار رافقت الفيديو المنتشر على موقعفايسبوك، بعضها حملت مسؤولية ماقد يتعرض له مستعملو الطريق للجهات المسؤولة محليا وإقليميا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *