24 ساعة

‎تنصيب لبنى بوطالب مديرة عامة لوكالة تهيئة موقع بحيرة مارتشيكا

ترأس معاذ الجامعي، والي جهة الشرق، مرفوقا بعامل إقليم الناظور، اليوم الثلاثاء 7 نونبر الجاري، حفل تنصيب ليلىبوطالب مديرة عامة لوكالة تهيئة موقع بحيرة مارتشكا، بعد أن عينها الملك محمد السادس في هذا المنصب مكان المديرالعام السابق سعيد زرو.

وهنأ والي جهة الشرق، ليلى بوطالب على الثقة المولوية السامية التي حظيت بها من خلال تعيينها في هذا المنصبلتدبير واحدة من أهم المؤسسات التنموية في المملكة.

وقال المسؤول نفسهإن ما راكمته بوطالب من خبرة وتجربة في القطاعين الخاص والعام سيشكل قيمة اضافية لمارتشيكاوسيكون له بالغ الآثر على جودة وفعالية الأوراش المفتوحة من طرف الوكالة، وفي هذا الإطار أشيد بالمسار العلميوالمهني المتميز لبوطالب، والتي تعد من أبرز الأطر المغربية في مجال التخطيط والإدارة وهو ما أهلها لقيادة مشاريعكبرى في المغرب“.

وأعرب معاذ الجامعي، عن آماله بأن تكون المديرة الجديدة لوكالة مارتشيكا في مستوى الثقة المولوية وأن تكلل مهامهاالجديدة بالنجاح، خدمة للأوراش التنموية المفتوحة بجهة الشرق وإقليم الناظور على وجه الخصوص.

وذكر الوالي في كملته، بالدور الهام الذي تؤديه مارتشيكا على مستوى تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للاستثمار، مذكرابالتحديات والصعوبات التي يتعين على الجميع مواجهتها من أجل مواصلة تنزيل المشاريع المضمنة في برنامج عملالوكالة.

كما أثنى والي جهة الشرق، على سعيد زرو، إزاء الجهود التي بذلها والانجازات حققها والأوراش التي حققها طيلةسنوات ترأسه للوكالة منذ إحداثها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *