24 ساعة

‎برلمانيو الناظور والدريوش يتحدون للترافع على مطلب بناء ملعب كبير بالمنطقة

إجتمع مجموعة من البرلمانيين المنتمين إلى إقليمي الناظور والدريوش، كما جرت العادة بعد لقائهم في بهو البرلمان بعدالجلسات التي يعقدها هذا الأخير، لتدارس مجموعة من النقاط المتعلقة بقضايا الإقليمين، وقد خصصت هذه الجلسة بينالبرلمانيين حول مطلب ساكنة الناظور في إنشاء ملعب كبير.

وأجمع البرلمانيون على أن هذه النقطة تعتبر من بين الأولويات، خصوصا أن ساكنة الإقليمين تنتظر هذا المشروع منذزمن، وأنه كان مطلبا أساسيا، وقد تلقت مجموعة من الوعود في السابق لإنجاز هذا الملعب، إلا أنه لم يتحقق.

وحسب مصادر اعلامية، فإن البرلمانيين المنتمين للإقليمين يسعون إلى الاستمرار في هذه المبادرة وتوحيد جميع النوابلعقد لقاءات مع المسؤولين سواء في الوزارة المختصة أو الجامعة الملكية لكرة القدم، من أجل الضغط لتحقيق هذا المشروع،بعيدا عن المزايدات السياسية، ومحاولات الزعامة في هذا الملف، والتعاون بشكل جماعي بين جميع النواب حتى تحقيقهذا المشروع.

وأكد ذات المصدر أن البرلمانيين واعون بضرورة إنجاز ملعب كبير، لما له من أهمية تنموية للإقليمين، كما أنه أصبح حاجةملحة للفرق الرياضية الناظورية، والتي تعرف تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة، كما ان الناظور والدريوش من حقهماستضافة الأحداث الرياضية الكبرى التي تنظمها المملكة المغربة.

وأبرز مصدرنا، أن عدة لقاءات سيتم برمجتها خلال الأيام القليلة القادمة من أجل العمل على هذا المشروع والضغط منأجل إنجازه.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *