24 ساعة

بحضور عامل الإقليم.. رجال الوقاية المدنية يبهرون الحاضرين في حفل يومهم العالمي

بحضور عامل إقليم الناظور جمال الشعراني، شهد مقر الوقاية المدنية بالناظور، صباح اليوم الجمعة فاتح مارس، تنظيمفعاليات الاحتفال باليوم العالمي للوقاية المدنية.

واستقطب الإحتفال عددا كبيرا من تلاميذ المؤسسات التعليمية بالناظور، على غرار مؤسسة دار العلوم الحديثة، مدرسةافرا، مدرسة ليطوال وغيرها.

ورافق حضور عامل الإقليم مختلف رؤساء المصالح اللاممركزة بالإقليم كوفذ أثث حضوره لرسمية هذا التخليد لهذاالتقليد العالمي،الذي تشهده الناظور كل سنة.

وكانت المناسبة أيضا سانحة لتوشيح لمرابط عبدالله وهو مساعد اول بوحدة الوقاية المدنية بالناظور بوسام الاستحقاقالوطني من الدرجة الثانية.

وعبر التلاميذ الحاضرون عن بهجتهم، فيما استفادوا من مشاهدة الاستعراضات المقدمة في حضرة عامل الإقليم والتيتجسد استماتة رجل الوقاية المدنية في سبيل إنقاذ الآخرين.

بدورهم تلاميذ دار العلوم قدموا معزوفات موسيقية أبهجت الحضور، من أدائهم وعزفهم، كما تناوب على حضور ورشاتالحفل تلاميذ باقي المؤسسات الحاضرة كالرسالة، الحداثة وغيرها

ويعد تخليد اليوم العالمي للوقاية المدنية الذي يصادف فاتح مارس من كل سنة، مناسبة لتحسيس المجتمع بأهمية دورالوقاية المدنية وتدبير الطوارئ والتخفيف من حدة وتداعيات الكوارث.

وسبق للمديرية العامة للوقاية المدنية أن أعلنت عن تنظيم أيامالأبواب المفتوحةعلى مستوى وحداتها الترابية عبرالمملكة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للوقاية المدنية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *