24 ساعة

المنطقة الإقليمية لأمن الناظور تخلز الذكرى 68 لتاسيس المديرية العامة للأمن الوطني

احتضن مقر المنطقة الإقليمية لأمن الناظور، اليوم  الخميس 16  ماي، حفلا بمناسبة تخليد الذكرى  لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، حضره عامل الناظور وعامل الدريوش وكاتب عام وترأسه المراقب العام رئيس المنطقة الأمنية بالناظور، مرفوقا برؤساء المصالح الأمنية والعسكرية والسلطات القضائية وكذا مختلف المصالح الخارجية، بالإضافة إلى جانب أطر وموظفي الأمن الوطني

وتحتفل المديرية العامة للأمن الوطني في كل ربوع المملكة بالذكرى التي تحل في ظل تحقيق جهاز الأمن الوطني لنجاحات أمنية واستعلاماتية كبيرة جاءت نتيجة لتفاني رجال الأمن في أداء الواجب، وسياسة التحديث التي خضع لها هذا الجهاز على المستوى الوطني.

ويعتبر هذا التخليد فرصة جددت فيها مكونات المنطقة الأمنية الإقليمية بالناظور على مواصلة أداء الواجب المهني بروح المسؤولية والالتزام الراسخ بخدمة المواطن والتطبيق السليم للقانون، بما يقضيه الأمر من جدية وإخلاص، أيضا توفير كل الظروف الملائمة لإاستقبال وتقديم خدمات أمنية في المستوى على المستوى الإقليمي.

وافتتح حفل اليوم ، بأداء تحية العلم، وتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم تقدم بعدها نائب رئيس المنطقة الأمنية بإقليم الناظور ، ليلقي كلمة بالمناسبة، مؤكدا أهمية هذه المحطة الاحتفالية التي تجسد وتخلد لمجموعة من المكتسبات المهنية والأمنية التي تحققت خدمة لأمن وسلامة المواطن، وحمايته ونشر مفاهيم الأمن والأمان.

وختم نائب رئيس المنطقة الاقليمية مراسيم التخليد بالذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني بتقديم حصيلة معظم العمليات الأمنية التي شنتها العناصر التابعة للمديرية في مناطق تدخلها وذلك بالإحصائيات.

ونوه نائب رئيس المنطقة الاقليمية بالمجهودات التي تبذلها مختلف المصالح التابعة للمنطقة الأمنية الإقليمية، وبالتعاون المثالي مع باقي الأجهزة الأمنية والقضائية، وخص بالذكر كلا من الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية وكذا مؤسسات المجتمع المدني، وانخراط باقي المتدخلين في إحلال الأمن واستتبابه.

ومسك ختام الحفل أن ختتم بتوشيح المنعم عليهم بأوسمة ملكية لرجال الأمن التابعين للمنطقة الأمنية، وقدمت للحاضرين وعلى شرفهم مأدبة حفل شاي بالمناسبة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *