24 ساعة

الرصاص الحي يلعلع بمدينة جرسيف ويستنفر الأمن

 

اهتزت ساكنة حرشة كامبير بجرسيف ، ليلة هذا اليوم السبت 11 ماي الجاري ، على وقع اطلاق الرصاص الحي، من طرف اشخاص مجهولين، الأمر الذي آثار استنفارا كبير في صفوف السلطات الأمنية، التي تحركت على وجه السرعة إلى عين المكان.

وذكرت مصادر مطلعة، أن 3 سيارات ، على متنها أشخاص مجهولين، تبادلوا النار فيما بينهم بواسطة بندقيات الصيد و التراشق بالحجارة .

وأضافت المصادر ذاتها، أن أسباب إطلاق النار غير معروفة، ويشوبها الغموض، مرجحة أن يكون الأمر يدخل في إطار تصفية حسابات بين شبكتين لتجارة المخدرات.

وأفادت أن الطلقات النارية الموصوفة ب”العشوائية”، لم تخلف أية خسائر في الأرواح باستثناء خسائر مادية لحقت سيارة من نوع كات كات.

ومن جهتها، قامت السلطات الأمنية تحت اشراف رئيس المنطقة الاقليمية للامن الوطني بفتح تحقيق في الموضوع، وذلك لتحديد هوية المشاركين في عملية إطلاق النار.

ووفق المعلومات المتوفرة، فان عناصر الشرطة العلمية، تمكنت بمكان الحادثة من العثور على مجموعة من الخراطيش الفارغة، و حجز سيارة من نوع كات كات.

وفي إطار التصدي لظاهرة الاتجار في المخدرات، تعمل مختلف المصالح الأمنية، على التصدي للاتجار في المخدرات، فضلا عن توقيف العناصر المشتبه تورطهم في هذه القضية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *