24 ساعة

الدريوش ..الأحرار يظفر برئاسة مجموعة الجماعات ” انوال”

شهد مقر عمالة إقليم الدريوش، يوم الخميس 29 فبراير الجاري،إنعقاد جلسة لانتخاب رئيس ونواب مجلس مجموعة الجماعات “أنوال” لإحداث وتدبير مرافق الوقاية وحفظ الصحة ونقل المرضى والجرحى والأموات

الجلسة التي جرت تحت إشراف الكاتب العام لعمالة إقليم الدريوش؛شهدت حضور أعضاء وعضوات مجلس المجموعة وعددهم 17 عضوا، وهم المنتدبين عن المجلس الإقليمي للدريوش وجماعات تمسمان، اتروكوت، بودينار، إجرماوس، بني مرغنين، أولاد أمغار، تليليت، تزاغين.

وبعد افتتاح الجلسة، تم الإعلان عن إسمي المرشحين لرئاسة مجلس المجموعة، حيث تقدم كل من سليم قمران، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، منتدبا عن جماعة بودينار، ومحمد قلوبي عن حزب الاستقلال منتدبا عن جماعة بني مرغنين.

وقد آلت رئاسة مجلس المجموعة بالأغلبية المطلقة لمرشح حزب التجمع الوطني للأحرار، سليم قمران، حيث حصل على 9 أصوات، مقابل 8 أصوات لمنافسه عن حزب الاستقلال محمد قلوبي.

وبخصوص نواب الرئيس، فقد جرى انتخابهم بالأغلبية المطلقة أيضا، حيث جرى انتخاب مصطفى البقالي عن حزب التجمع الوطني للأحرار نائبا أول، ومحمد بوطالب عن حزب التجمع الوطني للأحرار نائبا ثانيا، ومصطفى أحذور عن حزب الأصالة والمعاصرة نائبا ثالثا، وعبد الواحد موريدي عن حزب التجمع الوطني للأحرار نائبا رابعا.

وخلال ذات الجلسة تم أيضا انتخاب كاتب المجلس ونائبه، حيث جرى انتخاب فاطمة أحلوش عن حزب الأصالة والمعاصرة كاتبة للمجلس، وفدى أحلوش عن حزب الأصالة والمعاصرة نائبة لها.

وفي ختام ذات الجلسة تقدم رئيس مجلس المجموعة، سليم قمران بكلمة شكر لأعضاء المجلس،وقد وعد بالعمل وفق مقاربة تشاركية وبروح التعاون والتوافق لتحقيق الأهداف والأوراش المرجوة من إحداث المؤسسة، وتجويد الخدمات المرتبطة بها والرفع من جودة عيش الساكنة بالحفاظ على صحتها وسلامتها، لتختتم الجلسة برفع برقية الولاء للسدة العالية بالله.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *