24 ساعة

‎استعدادات لاحتفالات كبيرة بالحسيمة تخيدا لذكرى ميلاد جلالة الملك نصره الله

تشهد مدينة الحسيمة استعدادات مكثفة للاحتفال بمناسبتين مميزتين. حيث تحتفل المملكة المغربية بذكرى ثورة الملكوالشعب، إلى جانب الاحتفال بعيد الشباب. ومن المقرر أن تكون هذه الاحتفالات في ساحة محمد السادس بالمدينة.

وزينت مدينة الحسيمة بالأعلام الوطنية، كما علقت عديد من اللافتات في شوارع المدينة تحمل عبارات الاحتفاء بهذهالمناسبة والولاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

تأتي هذه الاحتفالات لتخليد الذكرى الستين لميلاد جلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامةللقوات المسلحة الملكية. وتعكس روح الوفاء والاعتزاز بقيادته الحكيمة ومساهماته الكبيرة في تطوير المملكة.

تشمل الاحتفالات استعراضات جوية رائعة يوم غد الاثنين، 21 غشت الجاري، ستقدمها فرقةالمسيرة الخضراءللطيرانالاستعراضي التابع للقوات الملكية الجوية. من المتوقع أن تشهد هذه الاستعراضات متابعة كبيرة من الجمهور، حيثستنطلق من الساعة الثانية بعد الزوال.

وفي إطار الاحتفال بذكرى ميلاد الملك محمد السادس، سيقوم مشاة وخيالة الحرس الملكي بطواف تقليدي يشمل العديدمن الأماكن البارزة في مدينة الحسيمة، جوهرة المتوسط. سيبدأ الطواف من ساحة محمد السادس، وسيتضمن عروضاجماعية رائعة تهدف إلى إسعاد الساكنة والزوار.

تبدأ الفعاليات بانطلاقة رسمية من ساحة محمد السادس في تمام التاسعة من مساء اليوم 20 غشت، حيث سيتم تقديمالعروض الجماعية المميزة للجماهير والزوار. وسيستمر الاحتفال في شوارع المدينة ليمتد إلى شارع محمد الخامسوشارع عبد الكريم الخطابي. هذا الطواف يعكس روح التلاحم والفرح الذي يتسم به الشعب المغربي في هذه المناسبة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *