وكيل الملك بالناظور يأمر بإيداع نائب رئيس جماعة ازغنغان السجن في قضية رشوة
أمر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالناظور، اليوم الجمعة، بإيداع النائب الأول لرئيس جماعة أزغنغان السجن بسبب اتهامه بتلقي رشوة
و تقرر إيداع نائب رئيس الجماعة سجن سلوان واعتقل ذات المستشار الجماعي أمس الخميس، متلبسا بتلقي رشوة مالية
ووفق ذات المصادر، فإن العملية تمت بعد تتبع دقيق وتنسيق بين الجهات الرقابية والنيابة العامة، وتم ضبط المسؤول وهو يتسلم المبلغ من أحد المواطنين.







Add your first comment to this post