مدرسة “مستقبل العروي” تختتم موسمها الرياضي بحفل تكريمي مميز لبراعمها

الأخبار55 - اسامة بوعزاتي

مدرسة “مستقبل العروي” تختتم موسمها الرياضي بحفل تكريمي مميز لبراعمها

نظّمت مدرسة مستقبل العروي لكرة القدم، اليوم السبت، حفلاً ختامياً للموسم الرياضي الحالي، وذلك بملعب مولاي رشيد بمدينة العروي، وسط أجواء احتفالية مميزة حضرها أولياء أمور اللاعبين وعدد من الفعاليات الرياضية والمحلية.

وشهد الحفل تكريم براعم المدرسة اعترافاً بالمجهودات التي بذلوها طيلة الموسم، حيث عبّر أولياء الأمور عن فخرهم بالمستوى الذي بلغه أبناؤهم، سواء من حيث الانضباط أو التطور التقني والبدني.

وقد بصمت المدرسة على موسم ممتاز، عكس حجم العمل الجاد والتأطير الرياضي الذي يستهدف صقل مهارات الناشئين وتنمية مواهبهم في أجواء تربوية واحترافية.

وتُعد “مستقبل العروي” من المدارس الواعدة في الإقليم، حيث تواصل لعب دور محوري في إعداد جيل جديد من لاعبي كرة القدم، يمثل مستقبل اللعبة على المستويين المحلي والوطني، مع طموحات متزايدة لرفد الأندية الكبرى بالمواهب الشابة

إقرأ أيضا

Add your first comment to this post

أخبار ذات صلة >

الأيام التواصلية الجهوية لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني تحط الرحال بالناظور لتعزيز جودة الخدمات الاجتماعية

ابتدائياً.. 12 سنة سجناً لعبد النبي بعيوي و10 سنوات لسعيد الناصيري في ملف “إسكوبار الصحراء

العروي تختنق بلا وقاية مدنية.. عشرون سنة من الوعود وحريق الامس يعيد طرح السؤال المؤلم: إلى متى؟

إصابة فتاتين من بركان في حادثة سير خطيرة بمدخل مدينة السعيدية

وصول 35 مهاجراً مغربياً إلى ميناء قادس الإسباني بعد رحلة هجرة غير نظامية عبر البحر

إصابة سائق دراجة نارية في حادثة سير وسط مدينة العروي

تابعنا على >>