محكمة الاستئناف بمراكش تدين شبكة تزوير محاضر حوادث السير

محكمة الاستئناف بمراكش تدين شبكة تزوير محاضر حوادث السير

الأخبار55 - مراسلة

محكمة الاستئناف بمراكش تدين شبكة تزوير محاضر حوادث السير

حسمت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش، أخيرًا، في ملف شبكة متورطة في تزوير المحاضر الرسمية المتعلقة بحوادث السير، بهدف الاحتيال على شركات التأمين والحصول على تعويضات غير مستحقة.

وأصدرت غرفة الجنايات بالمحكمة قرارًا نهائيًا يقضي بمؤاخذة مفتش للشرطة بأربع سنوات حبسا نافذا، مع غرامة مالية قدرها 20 ألف درهم، بعد ثبوت تورطه في هذه الشبكة الإجرامية.

كما أدانت المحكمة عميد شرطة كان يزاول مهامه رئيسًا، في إطار نفس القضية التي أثارت جدلاً واسعًا حول نزاهة بعض عناصر الأمن المتورطين في استغلال مناصبهم لتزوير الوثائق الرسمية.

ويأتي هذا الحكم ليعكس تشديد السلطات القضائية على التصدي لجرائم التزوير والاحتيال، خاصة عندما يكون المتورطون فيها من رجال الأمن، الذين يفترض فيهم حماية القانون بدلًا من خرقه

إقرأ أيضا

Add your first comment to this post

أخبار ذات صلة >

حادثة سير بمدخل العروي تُصيب سائق دراجة هوائية.. والقوات المساعدة تؤمن حركة المرور والشرطة تفتح تحقيق

العروي: عضو من المعارضة يهاجم صحفياً داخل مؤسسة عمومية ويطالبه بتصوير ما يريده فقط

أجواء مشحونة تطبع الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة العروي لمناقشة والمصادقة على عدد من الملفات

العبث داخل مجلس العروي.. عضوان يخترعان نوعاً جديداً من التصويت خارج القانون

إحباط مخطط إرهابي ببركان.. توقيف عنصر موالٍ لـ”داعش” كان يخطط لاستهداف منشآت حيوية بالمملكة

تفكيك شبكة للنصب والاحتيال الرقمي.. توقيف ثلاثة مشتبه فيهم بينهم شقيقان بجرسيف والناظور

تابعنا على >>