24 ساعة

مؤسسة النخبة للتعليم الخصوصي تنظم حفلًا متميزًا بمناسبة نهاية الموسم الدراسي

 

نظمت مؤسسة النخبة للتعليم الخصوصي بالعروي حفلًا مميزًا بمناسبة نهاية الموسم الدراسي 2023/2024، لفائدة تلاميذها، وذلك بعد ظهر يوم الجمعة 17 يونيو 2024 في مقر المؤسسة.

بدأ الحفل بحضور عدد كبير من الآباء والأمهات والشخصيات التربوية، بالإضافة إلى ممثل السلطة المحلية ورئيس المجلس البلدي ونائبه. افتتح الحفل بآيات بينات من القرآن الكريم، بعدها وقوف الجميع لتحية النشيد الوطني.

في كلمة بالمناسبة، شكرت المديرة التربوية الحضور الكريم الممثل في الآباء والأمهات، بالإضافة إلى بعض المدعوين من ضيوف الشرف والشخصيات الأخرى.كما أثنت على مجهودات وتضحيات الطاقم الإداري والتربوي الذين بذلوا جهودًا جبارة طيلة السنة الدراسية في سبيل العملية التعليمية والتربوية لتلاميذ المؤسسة.

قدم الأطفال خلال الحفل لوحات وعروضًا متنوعة حول موضوع المهن، تضمنت لوحات تعبيرية، أناشيد جماعية، رقصات ومسرحيات. عبرت جميع هذه الفقرات عن التعايش والتسامح وحب الوطن، وأداها الأطفال بتلقائيتهم وعفويتهم في إطار مشروع تربوي تم إعداده من طرف الطاقم التربوي للمؤسسة طوال شهر يونيو.

وأشاد الآباء والأمهات بهذه الأنشطة الفنية التي قدمها أبناؤهم، والتي زادت من جمال وإثارة المشاهد الفنية المقدمة في الحفل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *