24 ساعة

قاعة الافراح ومطعم لاغييغا بمدينة بلافروغيل باسبانيا بموصفات مغربية كاملة كانك بالمغرب لابن مدينة العروي بالناظور

بداية من الخطوبة المثالية والى أروع زفاف بقاعة مثالية كانك باحد المدن المغربية ،او دعوة لاصدقائك بمطعم مغربي 100%، تقدم قاعةالافراح ومطعم “la riera” بمدينة palafrugell باسبانيا ، دائماً بيئة مصممة بطريقة رائعة للاحتفال بالزفاف. عندما تقيم حفلزفافك في la riera، ستستمتع بصفة حصرية بخدمات مغربية خالصة، لذا سيكون حفل زفافك كما تخيلته دائماً بالضبط وكانك في المغرب، حفل استقبال مسائي مثالي في موقع مميز ،وليمة رائعة في أجواء روعة، حفل سعيد بجوار اصدقاءك وعائلتك، كل الخدمات المرافقة لحفلالزفاف متوفرة ،كل ما ترغبون به في أي وقت ترغبون به.

يمكنك الاعتماد على قاعة الافراح ومطعم “la riera” بمدينة palafrugell باسبانيا للقيام بكافة الترتيبات اللازمة لليلة عمرك،فنحن متخصصون في تنظيم حفلات زفاف فريدة ولا تُنسى، بفضل فريقنا من المتخصصين الذين سيعتنون بكافة التفاصيل، سنحرص علىتمتعك بيوم زفاف غير عادي وفي مكان مميز.

كما ان مطعم la riera، يقدم لكم وجبات شهية والأكلات العائلية من مختلف الأنواع والأصناف، وذلك في موقعإستراتيجي، وبمواصفات فاخرة لا مثيل لها بمدينة palafrugell وبأثمنة جد مناسبة.

ويعتبر مطعم la riera الأبرز حاليا ب palafrugell , والمدن المجاورة لها في اسبانيا وفرنسا، لما يقدمه من تنوع فيالخدمات التي ستلبي لا محالة جميع مطالب الزبناء من مختلف الأجناس والأعمار.

وتوفر la riera مطعما متعدد الوجبات، بقائمة إختيارات متنوعة ، وله طاقم له خبرة كبيرة في ميدان المطاعم والمؤكلات.

ويعتبر la riera فضاء مناسبا للعائلات، لما يوفره من خدمات وراحة للزبائن

ولمزيد من المعلومات يرجى الإتصال برقم التالي

+34690097550

أو الإنتقال إلى عين المكان

‎Localisation: https://maps.google.com/?q=41.933453,3.157202

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *