24 ساعة

‎عيد العرش.. الملك يوجه خطابه السامي إلى المغاربة

أصدرت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، بلاغا، أفادت فيه أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، سيوجهخطابا ساميا إلى الشعب المغربي، بمناسبة تخليد الذكرى الرابعة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه الميامين.

وذكرت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، في بلاغها، أن جلالة الملك، محمد السادي سيلقي خطابة هذا اليومالسبت 29 يوليوز 2023.

وأورد البلاغ ذاته، أنه سيتم بث الخطاب الملكي السامي، ابتداء من الساعة التاسعة من مساء هذا اليوم، على أمواجالإذاعة وشاشة التلفزة.

وقال البلاغ،إن الملك، سيقوم زوال يوم غد الأحد، بترأس حفل استقبال بساحة عمالة المضيقالفنيدق بمدينةالمضيق”.

وأضاف، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية،سيترأس زوال يوم الإثنين 31 يوليوز، بساحة مشور القصر الملكي العامر بمدينة تطوان، حفل أداء القسم، الذي سيؤديهأمام جلالته الضباط المتخرجون الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية.

وستقيم القيادة العليا لأركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، بهذه المناسبة، مأدبة غداء بنادي الحرس الملكيبمدينة تطوان.

وأشار المصدر، إلى جلالة الملك سيقوم أيضا بترأس حفل الولاء بساحة مشور القصر الملكي العامر بمدينة تطوان، وذلكعصر بعد غد الإثنين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *