أسندت المندوبية السامية للتخطيط وضع تصور وتنفيذ حملة تواصلية 360 درجة لأجل الترويج لعملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024، إلى شركة “شمس للإشهار” لصاحبها نور الدين عيوش. وفي وقت سابق، أشرف نور الدين عيوش وحضر بشكل شخصي في لقاء، عقد بمقر المندوبية السامية بالرباط، يهم الإعلان عن انطلاق الحملة التواصلية، وهي الحملة التي بدأت منذ أسابيع. وتبلغ الميزانية الإجمالية المخصصة لهذه الحملة التواصلية ما يزيد عن مليار و673 مليون سنتيم (16.738.200 درهم ). وبحسب طلب العروض الدولي المفتوح رقم 01/2024/DRHAG/RGPH المتعلق بوضع تصور وتنفيذ حملة تواصلية للترويج لعملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 ، تم تقسيم الصفقة إلى حصتين. تهم الحصة الأولى الترويج لعملية الإحصاء عبر الحوامل غير الرقمية، الجرائد الورقية واللوحات الإشهارية وغيرها، وخصص لهذه الحصة ميزانية بكلفة 13.900.200 درهم ( مليار و390 مليون سنتيم).
فيما تهم الحصة الثانية الترويج للعملية عبر الحوامل الرقمية، حملة تواصلية رقمية، وخصص لهذه الحصة ميزانية بكلفة 2.838.000 درهم ( 283.8 مليون سنتيم) . وفي المجموع بلغت ميزانية الحملة التواصلية للترويج للعملية 16.738.200 درهم ( مليار و 673 مليون و 820 ألف سنتيم ).
أضف تعليقك الأول إلى هذا المنشور
تعليقات الزوار