رادار “عنيد” يثير السخرية.. سيارة تتحطم والعمود يكتفي بالميلان!
أثار مشهد طريف وغريب في الآن نفسه موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وثّقت صور متداولة حادثة سير عنيفة انتهت بتحطم سيارة بشكل كبير، فيما ظل عمود الرادار واقفاً في مكانه رغم قوة الاصطدام، مكتفياً فقط بـ”الميلان” دون أن يسقط.
وحسب ما تم تداوله، فقد تضررت السيارة بشكل واضح، حيث تناثرت أجزاء الحديد وتحطم الزجاج وتحولت مقدمتها إلى كومة من الخسائر، غير أن عمود الرادار بدا وكأنه يتحدى الحادث، ثابتاً ومتماسكاً، وكأنه يراقب الوضع بكل برود.
وكتب أحد المعلقين ساخراً: “الرادار فهاد البلاد عندو فلسفة خاصة: نْمِيلو ومنطيحوش!”، في إشارة إلى أن العمود انحنى قليلاً لكنه لم يسقط، رغم أن السيارة “ضحّت بنفسها” بالكامل.
كما اعتبر آخرون أن الرادار أصبح أشبه بـ”بطل خارق”، حيث السيارات قد تطير من قوة الاصطدام، بينما يظل هو في مكانه، محافظاً على مهمته الأساسية: مراقبة السرعة.
ولم تخل التعليقات من حس فكاهي لاذع، حيث كتب ناشط: “السلامة الطرقية مهمة… والغرامة أهم!”، في إشارة ساخرة إلى أن الرادار يبدو وكأنه لا يهتم إلا بمواصلة العمل مهما كانت الظروف.
الحادث، وإن كان خطيراً من الناحية المرورية، إلا أن الصورة المتداولة فتحت باباً واسعاً للتعليقات الساخرة التي لخصت واقعاً مألوفاً لدى المغاربة، حيث تتحول بعض المواقف الصعبة إلى مادة للتندر والضحك، في محاولة لتخفيف وقعها



Add your first comment to this post