24 ساعة

‎جماعة الدريوش والمجلس الإقليمي ينظمان أمسية فنية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب

بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى 70 لثورة الملك والشعب، نظمت جماعة الدريوش بشراكة مع المجلس الإقليمي، وبتسنيق مع عمالةإقليم الدريوش، أمسية فنية، وذلك مساء يوم الأحد 20 غشت 2023 بساحة محمد العجوري بمدينة الدريوش.

وقد تميز هذا الحفل بحضور عامل الإقليم السيد محمد رشدي، والسيد الكاتب العام بالعمالة، و السيد نائب رئيس المجلس الإقليميوالمصالح الأمنية الإقليمية والسلطات المحلية، و برلمانيون و رئيس المجلس البلدي للدريوش، وبعض رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم.

وقد تفاعل الجمهور الحاضر في هذه التظاهرة الأولى من نوعها بالإقليم مع المشاركة الوازنة لعدد من الفنّانين المميزين في السّاحة الفنية،إلى جانب مجموعة فلكلورية. بحيث ان النجاح الكبير الذي عرفه هذا الحفل على مستوى التنظيم يعود للمجهودات القيمة التي بذلتها الىجانب السلطات المحلية كل من المجتمع المدني و القوات العمومية و رجال الوقاية المدنية.

كما عرف هذا الحفل الفريد من نوعه والمتميز حضور جمهور واسع متعطش لكل ما هو مرتبط بالفن و الإبداع، متمنين من السيد عاملالإقليم المحافظة على هذه المحطة السنوية خصوصا في ظل القفزة التنموية الهامة التي عرفها الإقليم على جميع المستويات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *