توقيف مشتبه فيه بالنصب على زبناء أداء فواتير الماء والكهرباء بالعروي
علمت جريدتنا من مصادرها، أن عناصر الشرطة بمفوضية العروي أوقفت، صباح اليوم، شخصاً يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال على عدد من الزبناء، عبر مكتب لأداء فواتير الماء والكهرباء بالمدينة.
وحسب المعطيات المتوفرة، فإن المشتبه فيه كان يعمل بأحد محلات “الاداء” المتواجدة بشارع الزهور بمدينة العروي، والذي يقصده المواطنون من أجل أداء فواتير الماء والكهرباء. غير أن عدداً من الزبناء تفاجؤوا، بعد مرور مدة، بأن مبالغ الفواتير التي أدّوها لم يتم تسجيلها ضمن النظام، رغم تسلمهم لوصل يثبت عملية الأداء.
وأوضحت المصادر ذاتها أن بعض المواطنين اكتشفوا أن فواتيرهم لم تُؤدَّ منذ عدة أشهر، ما تسبب في حالة من الغضب والاستياء وسط الساكنة، وتحولت الواقعة إلى موضوع رأي عام محلي جرى تداوله على نطاق واسع داخل المدينة.
وفي سياق تطورات الملف، علمت الجريدة أن المعني بالأمر جرى توقيفه صباح اليوم داخل مكتب الشركة الجهوية للتوزيع بمدينة العروي، حيث تم الابلاغ عنه وضبطه من طرف عناصر الشرطة، قبل اقتياده إلى مقر مفوضية الشرطة من أجل تعميق البحث معه، وتحديد حجم الأضرار وعدد الضحايا المحتملين.
فيما تم فتح تحقيق مع المشتبه فيه بتعليمات النيابة العامة أمام المختصة، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقه، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات من معطيات إضافية وضحايا اضافيين

Add your first comment to this post