24 ساعة

ترقية 13 عنصر تابع لمفوضية امن العروي في اطار الترقيات الاستثنائية المعلنة من طرف ادارة الامن الوطني بمناسبة عيد العرش المجيد.

بمناسبة تخليد الذكرى الـ 24 لعيد العرش المجيد، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن لائحة استثنائية للترقية في الرتب لفائدة موظفاتهاوموظفيها، ممن تتوفر فيهم شروط الترقي التي يقتضيها النظام الأساسي لموظفي الأمن الوطني، وذلك حرصا منها على دعم التحفيزاتالإدارية وتأهيل الأوضاع الاجتماعية لموظفيها، وتمكينهم من مناخ مهني مندمج يسمح لهم بالاضطلاع الأمثل بمهامهم النبيلة في حماية أمنالمواطنين وضمان سلامة ممتلكاتهم.

وفي هذا الصدد وحسب معلوماتنا فقد تم ترقية ازيد من 13 عنصر امني تابع لمفوضية الامن بالعروي ،وتوزعت الترقيات بين ضابط امنوضابط شرطة وعميد ، المتوفرة فيهم شروط الأقدمية في الرتبة والجدية والنزاهة في أداء الواجبات المهنية، فضلا عن إيلاء عناية فائقةللموظفين والموظفات الذين شارفوا على سن التقاعد، وايضا لتنقيط روؤسائهم المباشرين .

ويتوزع المستفيدين من هذه الترقية الاستثنائية على المستوى الوطني بالشكل التالي: 8394 موظفة وموظفا ممن يعملون في شرطة الزيالرسمي، أي مختلف الوحدات النظامية والتشكيلات الأمنية التي تشتغل في الأمن العمومي، و1936 مستفيدا ممن يعملون بالزي المدني.

وفي هذا السياق، ت ذك ر المديرية العامة للأمن الوطني بأنها حرصت في السنوات القليلة الماضية على ضمان انتظامية الإعلان عن الترقيةالعادية في موعدها السنوي المحدد، بدون إرجاء ولا تراكم للسنوات المالية، كما أدرجت هذه السنة ترقية استثنائية لفائدة موظفيها، وهو مارفع عدد المستفيدين من جميع الترقيات المعلن عنها منذ سنة 2016 إلى ما يناهز 80 ألف موظفة وموظف.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *