24 ساعة

بعد سرقة ساعة يد في اسبانيا.. سفارة السعودية في مدريد تحذر مواطنيها من ارتداء المشتريات الغالية

  • حذرت سفارة المملكة العربية السعودية، لدى مملكة إسبانيا، المواطنين الزائرين والمُقيمين بمدن إسبانيا من ارتداءالمقتنيات الثمينة التي تلفت الانتباه، مع ضرورة أخذ الحيطة والحذر واليقظة في التعامل مع الغرباء.

وقال السفير السعودي لدى إسبانيا عزام بن عبدالكريم القين، في تغريدة عبر تويتر مساء أمس الجمعة،سفارة خادمالحرمين الشريفين والقنصلية العامة في ملقا وأعضائها يتشرفون بخدمة المواطنين والزائرين في مملكة إسبانيا،وندعوهم إلى التواصل معها عبر موقعها الرسمي لتسجيل جوازاتهم، كما تود أن تلفت انتباهكم أتخاذ الحيطة والحذرواليقظة في التعامل مع الغرباء بحذر، وعدم لبس مقتنيات ثمينة تلفت الانتباه. مع خالص أمنياتي بقضاء إجازة سعيدةفي ربوع إسبانيا الجميلة.. دمتم بخير وعافيه، أدام الله عز بلادنا وأدام علينا الأمن والأمان فهي نعمة لا تقدر بثمن”.

وشارك سفير المملكة العربية السعودية تغريدة الصحافي السعودي فيصل عباس التي تضمنت صورة ليده اليسارملفوفة برباط.

وقال الصحي معلقاًنصيحة مُحب لكل مسافر هذا الصيف: لا ترتدوا مقتنيات ثمينة..

تعرضت للأسف اليوم لاعتداء ونشل في مدينة برشلونة، والسبب هو أنني خرجت مرتدياً ساعتي المفضلة، ومتجاهلاً كلما قرأته وسمعته ومعتقداً أن الأمر مبالغ فيه.. الحمد لله، كل ما في الأمر رضة بسيطة في المعصم، وكل ما أخذوه هوالساعة”.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة تعرف كثير من حالات السرقة المسلحة في الشوارع وخاصة الأثرياء والمشاهير الذينيرتدون ساعات يد فاخرة غالية الثمن.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *