24 ساعة

إعادة صباغة ممرات المشاة في الشوارع الرئيسية بالناظور

بدأت مصالح بلدية الناظور، في اتخاذ إجراءات جديدة لتنظيم حركة السير وضمان سلامة المشاة خلال فصل الصيف. وذلك من خلال إعادة صباغة ممرات المشاة المنتشرة في الشوارع الرئيسية بالمدينة.

تأتي هذه العملية كجزء من جهود البلدية لتحسين البنية التحتية وتطوير البنية الحضرية في المدينة، وتهدف إلى توفيربيئة آمنة ومريحة للمشاة، وتسهيل حركة المرور في خصوصا في هذه الفترة التي تعرف توافد الجالية المقيمة بالخارج،والسياح من باقي المدن المغربية.

وكانت الممرات السابقة تعاني من تلف وتآكل، مما يشكل خطرا على سلامة المارة ويؤثر سلبا على تدفق حركة المرور.

تم توثيق عملية صباغة ممرات المشاة في شارع طنجة الذي يؤدي إلى أزغنغان، حيث حضر رئيس المجلس البلدي وباشاالمدينة ومهندسو المجلس البلدي، بالإضافة إلى فريق العمل المكلف بصباغة الشوارع والممرات.

وقد عبّرت جماعة الناظور عن اعتذارها للمواطنين عن أي إزعاج قد يحدث نتيجة للأعمال التي يتم تنفيذها في المدينة،مؤكدة على أن هذه الأعمال تأتي في إطار سعيها لتحسين البنية التحتية وتوفير بيئة أكثر أمانا وراحة للجميع.

تعد هذه الخطوة جزءا من الجهود لتحسين البنية التحتية وتنظيم حركة المرور في الناظور، حيث شرعت البلدية فيإعادة تزفيت عدد من الشوارع الرئيسية، وستستمر هذه العملية في الفترة المقبلة.

وأشاد عدد من ساكنة الناظور وأفراد الجالية بهذه الجهود، مشيرين إلى أن العمل على تحسين جودة الطرق ينبغي أنيكون بشكل دائم من أجل بناء مدينة حديثة، وذلك لضمان راحة السكان وسلامتهم أثناء تنقلهم في الأماكن العامة،وتحسين جودة الحياة في المنطقة للساكنة والزوار على حد سواء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *