إحباط محاولتين لتهريب أكثر من 42 كيلوغرامًا من المخدرات بمعبر باب سبتة

الأخبار55 - مراسلة

إحباط محاولتين لتهريب أكثر من 42 كيلوغرامًا من المخدرات بمعبر باب سبتة

تمكنت مصالح الجمارك العاملة بمعبر باب سبتة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، من إحباط محاولتين منفصلتين لتهريب كمية مهمة من المخدرات، بلغ مجموعها أكثر من 42 كيلوغرامًا، كانت معدة للعبور على متن سيارتين تحملان لوحات ترقيم إسبانية.

ووفق المعطيات المتوفرة، فقد أسفرت العملية الأولى، التي جرت حوالي الساعة الرابعة صباحًا، عن ضبط أكثر من 16 كيلوغرامًا من المخدرات كانت مخبأة بإحكام داخل سيارة من نوع “أودي”. وبعد وقت وجيز، تمكنت العناصر الجمركية من إحباط محاولة ثانية، أسفرت عن حجز 26 كيلوغرامًا من المخدرات داخل سيارة من نوع “مرسيدس”، يقودها شخص من مدينة سبتة.

وأكدت المصادر ذاتها أن السيارتين كانتا تحملان ترقيماً إسبانياً، فيما تم توقيف السائقين وإخضاعهما للإجراءات القانونية المعمول بها، تحت إشراف الجهات المختصة، من أجل تعميق البحث والكشف عن جميع ظروف وملابسات هاتين العمليتين، وكذا تحديد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

وتندرج هذه العملية في إطار المجهودات المتواصلة التي تبذلها مصالح الجمارك والأجهزة الأمنية بمعبر باب سبتة للتصدي لمحاولات تهريب المخدرات ومختلف أشكال الجريمة العابرة للحدود، وتعزيز المراقبة الأمنية لحماية المعابر الوطنية

إقرأ أيضا

Add your first comment to this post

تابعنا على >>