24 ساعة

‎فيديو: احتفالات موسيقية بعيد العرش تجوب شوارع مدينة العروي

 

نظمت المنظمة الملكية للوحدة الوطنية والدفاع والتوعية وبتنسيق مع مختلف السلطات المحلية حفل بمناسبة عيد العرش المجيد بمدينة العروي، وحضر هذا الحفل باشا مدينة العروي ونواب رئيس جماعة العروي ومنتخبين وفعاليات سياسية ومدنية ومختلف شرائح المواطنين .

فيما احتضنت شوارع المدينة جولان فرقة نُحاسية أدخلت الغبطة إلى قلوب الساكنة بمُناسبة احتفالات الشعب المغربي بعيد العرش المجيد، إذ عملت الفرقة المُستقدمة من لدن المنظمة الملكية على عزف مقطوعات مُوسيقية وطنية تحتفي بالمُناسبة.

وقد حضي هذا الحفل الوطني المُتنقّل بمُتابعة عدد كبير من السّاكنة وكذا شريحة هامّة من أفراد مغاربة المهجر، إذ تجاوب الجميع مع البادرة التي جابت كُبريات شوارع العروي متبوعة بعدد ممّن أسعدتهم البادرة وقرّروا مواكبة فقراتها المُحتفية بالذكرى الرابعة والعشرون لجلوس الملك محمّد السّادس على عرش أسلافه المُنعّمين.

وفي كلمات مُستقاة بالمُناسبة على المنصة المقامة باحدى الساحات العمومية بالمدينة والتي تم اختتام الحفل بها بعد عزف مقطوعات موسيقية عليها، أُجمع الكل على كون عيد العرش مُناسبة للتعبير عن تلاحُم الشعب المغربي عامّة بالعرش العلوي المجيد، وتجديد بيعة النّاظوريين خاصّة للعاهل محمّد السّادس لما عرفته المنطقة من ازدهار ومشاريع نماء

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *