24 ساعة

ضمنهم طفل يبلغ 9 سنوات.. إصابة 4 أفراد من أسرة واحدة في حادثة انقلاب سيارة قرب الدريوش

شهدت الطريق الجهوية رقم 511 الرابطة بين مدينة الدريوش وجماعة عين الزهرة، وتحديدا بدوار أولاد يشو بتراب جماعةامطالسة، حادثة سير مروعة، وذلك ليلة اليوم السبت 12 غشت الجاري.

وفي تفاصيل الحادثة بحسب شهود عيان فإن الحادثة نجمت عن انقلاب سيارة من نوع “مرسيدس 240” كانت قادمة منمدينة الدريوش في اتجاه جماعة أولاد بوبكر، وذلك بعد فقدان سائقها التحكم في مقود السيارة، لتنقلب به بسببالسرعة.

وخلفت الحادثة إصابة جميع ركاب السيارة وهم أربعة أفراد من أسرة واحدة، ضمنهم طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، حيثتم نقلهم صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي للدريوش.

واستنفرت الحاثة السلطات المحلية وعناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش، حيث تم فتح تحقيق في أسبابوملابسات الحادثة واتخاذ الإجراءات المعمول بها.

إلى ذلك شهدت مدينة الدريوش والمناطق المجاورة بالإقليم خلال عطلة فصل الصيف الحالية التي تزامنت مع عودة أفرادالجالية المقيمة بالخارج عددا من حوادث السير والتي خلفت وفيات ومصابين.

وتعزى أغلب هذه الحوادث إلى السرعة التي يقود بها بعض السائقين وتجاهلهم لقوانين المرور والإشارات الضوئية،حيث تصبح السرعة المفرطة والتجاوز غير القانوني أسبابا رئيسية لحوادث السير في المنطقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *