24 ساعة

‎حركة انتقالية في صفوف رجال الأمن.. المديرية العامة تفرج عن اللائحة السنوية للمختارين

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، مساء الخميس 3 غشت 2023، عن اللائحة السنويةللموظفات والموظفين الذين تمت الاستجابة لطلباتهم، في إطار الحركية الانتقالية بين المصالحوالمدن.

واستفاد من ذات الحركة الإنتقالية 894 موظفة وموظف من مختلف الرتب، يشتغلون فيولايات الأمن والمناطق الأمنية ومفوضيات الشرطة، وكذا في المصالح المركزية، والذين تقدموابطلبات انتقال وكذا توافرت فيهم الشروط المحددة قانونيا وتنظيميا؛ مثل الأقدمية وتقديمالطلب داخل الأجل والتجمع العائلي والاعتبارات الصحيةإلخ.

ووضعت المديرية العامة للأمن الوطني رهن إشارة الموظفين الأمنيين التابعين لها، مسطرة خاصة بالاستجابة لطلباتالإنتقال، لاعتبارات خاصة وأخرى اجتماعية، تسمح لهم بإعادة الانتشار والانتقال بين المصالح والمدن.

واستفاد من الحركة، طيلة هذه السنة، ما مجموعه 2213 مستفيدا؛ من بينهم 894 ممن جاؤوا في اللائحة السنويةالمعلن عنها، يوم أمس الخميس، و1000 مستفيدا في إطار مسطرة التبادل، بالإضافة إلى باقي المستفيدين من مسطرةالتجمع العائلي.

وأولت المديرية العامة للأمن الوطني أهمية خاصة لطلبات الإنتقال التي تصدر عن موظفيها، وتعمل جاهدة علىاستيفائها والاستجابة لها، شريطة توافرها على المعايير والشروط المهنية المحددة، من جهة، وكذا ضمان السير العاديوالسليم للمرافق الأمنية، من جهة ثانية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *