24 ساعة

جماعة العروي مستمرة في إصلاح شوارع المدينة

باشرت جماعة النّاظور، منذ ايام، عملية إصلاح وتزفيتمجموعة من الشوارع الرئيسية بالمدينة، في إطار مشروع اصلاح وترقيع الحفرالمعمرة بالمدينة

واستهدف المشروع، الذي سيمتد على شهرين، بدايةً، الشوارع الرئيسية بالمدينة التي تعرف حركة مرور مكثفة، على أن يتم إصلاحوتزفيتباقي الشوارع على مراحل.

وفي تصريح للاخبار55، قال مسؤول بجماعة العروي،، إنهذا المشروع من شأنه تحسين البنية التحتية لمدينة العروي، على اعتبار أنالشوارع شرايين نابضة وتشهد حركات مرور مستمرة من قبل العربات، لذلك تحظى بالأولوية في عملية الإصلاح”.

وأوضح أنالجماعة تمكنت من توفير الميزانية الكافية، وضمنها فائض السنة الماضية، لتفعيل هذا المشروع، الذي طال انتظاره من قِبلالساكنة، وفق المستوى المطلوب”.

وأبرز أنالمشروع سيغطي، وفق مبدإ الأولوية، الشوارع الرئيسية وسط مدينة العروي ، باعتبارها تشهد حركة مرور مكثفة، فيما ستتمتغطية باقي الشوارع بعد إصلاح وتزفيتجميع الشوارع وعلى مراحل.

يذكر أن أغلب شوارع مدينة العروي كانت مهترئة ومليئة بالحفر والمطبات، وطالب السكان وفعاليات المجتمع المدني في مناسبات كثيرةبإصلاحها وتزفيتها”.

فيما قام نواب الرئيس واعضاء من المجلس على الاشراف المباشر على هاته العملية التي انتظرتها الساكنة بفارغ من الصبر وخاصة الحفرالمعمرة بملتقى شارع تطوان وطنجة والساقية الحمراء والحفر المجاورة للملحقة الادرية الاولى بالمدينة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *