24 ساعة

‎بحضور وازن : ابن العروي جلال لعزيبي ينال دبلوم الماستر في تخصص قانون العقار والتعمير بميزة مشرف جدا

تمكن الطالب الباحث جلال ، سليل قبيلة بني بويحيي بمدينة العروي، من نيل دبلوم الماستر في تخصص قانون العقاروالتعمير، بعد مناقشته لرسالته التي حملت عنوان   منازعات الرسوم الخليفية وأثرها على التنمية. –دراسة نظرية وميدانية  ،والتي حظيت بقبول الرسالة من طرف اللجنة، بميزة مشرف جداً، مع التوصية بالنشر.

وقد حضر هذه المناقشة التي احتضنتها رحاب كلية الناظور صباح اليوم السبت 23 دجنبر الجاري، أفراد من عائلةالطالب وأصدقاءه، ونخبة من الأساتذة ، ومدراء مصالح جماعة العروي وجماعة سلوان وموظفين بجماعة العروي،بالاظافة الى اعضاء من مجلس جماعة العروي ، وعدد من طلبة الماستر إلى جانب عدد من طلبة اﻹجازة..

وفي نهاية المناقشة قررت اللجنة المكونة من المشرف على الرسالة ورئيس اللجنة الدكتور اهتوت نجيم، والدكتور محمدمسعودي، والدكتور هشام مومني، قبول الرسالة ومنح الطالب الباحث جلال لعزيبي نقطة 18/20 مع التنويه بعمل الطالبة وتوصيةبالنشر بعد ادخال بعض التعديلات.


الى ذلك، أعرب الدكتور اهتوت عن سعادته البالغة ازاء المجهودات التي بذلها الطالب الباحث ، وايضا لجرءته في اختيار موضوع الرسالةوالدي يعد موضوعا عقاريا شائكا للغاية بالمنطقة .


فهنيئا للطالب الباحث والموظف بجماعة العروي وسليل قبيلة بني بويحيي بالعروي جلال لعزيبي بهذا التتويج المستحق وتحية تقدير للطاقمالعلمي الذي سهر على الاعداد والمناقشة.

الفيديو بعد قليل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *